الأربعاء، 27 مارس 2013

شعر عتاب قوي,اشعار عتاب قوية و طويلة,خواطر رسالة عتاب جديدة 2013

كلام حزن 2013
   خواطر و اشعار عتاب


أنا احبــــــــــك
يا عمري الدنيا ما تسوى تنام وخاطرك زعلان
ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني
طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك ألأحزان
فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني
حبيبي صار لي مدة أشوفك تايه وحيران
وانا والله لا شفتك حزين تزود أحزاني
أنا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان
ترى ألأيام محسوبة وتالي ها لعمر فاني
تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان

يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
والى من شفتك بضيقة أحس اني انا الغلطان
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني
غلاك بداخل أعروقي ولا يوصل غلاك انسان
يمر الوقت ويثبت لك غلاك ان الله أحياني
أضحي بعمري لعيونك تنام انته وانا سهران
ونادي جروحك لقلبي تجي واحد ورى الثاني

-=ْ~{@}~ْ=-

        كلام و اشعار عتاب جديدة 2013

قالوا علامك كل ماحل طاريه..
تنسى البشر حولك وتذكر خياله..
قلت إنشدو قلب ليا غاب يرجيه..
قلب بعد فرقاه واعزتاله..
قالو علام القلب متولعن فيه..
دور لعل القلب يلقى بداله..
قلت الغلا ماهو على كيف راعيه ..
لو الغلابالكيف قلنا حلاله.

-=ْ~{@}~ْ=-

الشوق فيني اصبح لك
عظيم وجبار
والشوف بعدك ياغلا
روحي كفيفي
مشكور ياحب دربه
مايعرف اعذار
مشكور ياحب تمنع
فيه حيفي
بعد الغياب ان جيت لاتشتكي
ولاتحتار
أنت((حبيبي)) اول
والحين أنت ضيفي

-=ْ~{@}~ْ=-

آه يا قوى قلبه تجرحني من قلب وتروح
أه قلي وربك من علمك درس الجروح
ما جاك مني يجرحك ولاجاك مني يألمك
        كلام و اشعار عتاب جديدة 2013

-=ْ~{@}~ْ=-

ليه القسى قلبك نسى
اتعبتني وليه التعب
واجهني لو مره بسبب
قولي انا شسويت فيك
هذا وانا قلبي عليك
ليه الجفا وكلي وفا

-=ْ~{@}~ْ=-

إذا مليت من حبي بس قلي على النية
ترى انا قلبي طيب يذوق المر ويغني!!

-=ْ~{@}~ْ=-


ليت الوله بيننا بالنصيفة..
حتى تحس بلوعة اللي تحراك..

-=ْ~{@}~ْ=-

أقول مدام حبي ماتوغل بالاعماق
ماأظنها تنفع معك تضحياتي!!

-=ْ~{@}~ْ=-
        كلام و اشعار عتاب جديدة 2013

تحملت منك الذل وجراحه ودست على قلبي
وقلت:حبيبي مهاتسوي أنا مرتاحة.

-=ْ~{@}~ْ=-

شرب على غير الضما يجرح الكبد
وحب على غير الموده خساره

-=ْ~{@}~ْ=-

*خـــــلاص ماأبغى عذر
خــــــــلاص أرجوك روح مدام هذي البدايه أجل كيف الاخير؟؟؟؟

-=ْ~{@}~ْ=-

يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي
ما كان قلبي شكى فرقا مواليفـــــــــه
كانوا بقربي ولا يحتاجوا تكليفـــــــــي
واليوم راحوا ودمعي صعب توقيفــــه
من عقب الاحباب مكسورة مجاديفــي
غرقان والموج يلعب بي على كيفــــه

-=ْ~{@}~ْ=-
        كلام و اشعار عتاب جديدة 2013

مابي سؤالك عني اليوم ماابغاه
ماريد قلبك دام هذي خطاويك
عفت الهوى من بعد ماشفت دنياه
عفت الليالي كلها في تجافيك
ببكي ندم وببكي وله بعد فرقاه
واكتب قصيدة حزن بفراقه
والله أحبه ويصعب القلب ينساه
لكن عزة نفسي تقول مابيك
ضيعت قلب حالف مايخليك
والحين مابي يمرني طيف ذكراه
حبــي رفعــك ولازم انه.. يوطيـــــــك ..

-=ْ~{@}~ْ=-

لا صد عنك من توده وجافاك
خله وجازه بلجفا
مثل صده
خلك عزيز النفس والعز مأواك
وكلن عطه تفصيل
ثوبه بقده
خص الرفيق اللي اذا
جيت حياك
وان غبت ياصلك
بالموده

-=ْ~{@}~ْ=-
        كلام و اشعار عتاب جديدة 2013

غيبتي طالت ولا همك جفاي
وكنت عايش في أمل تسأل علي
من غلاتك أحسبك عايش معاي
وانت ما همك ولو طالت غيبتي
انت مالك ذنب هذا من غبااي
>> ناسي

-=ْ~{@}~ْ=-

طال البعاد ولوع القلب فرقاك
ومن غيبتك صاب المولع مضـره
أسهر طوال الليل وأعيد ذكــرك
وأرجع الماضي وبالقلب حــــره
يذكر زمان فات بالخير ويـــاك
الله يعيده لو بالأيــام مـــره

-=ْ~{@}~ْ=-
        كلام و اشعار عتاب جديدة 2013

امنتك الله يابعد كل غاااالي...,
أمنتك الله واحفظ حبنا زين..!
بعدك ترا ماعاد شي بقالي...،
ماعاد باقي لي سوى دمعة العين..!
ما أنساك لو يمشون حولي عيالي...،
ببقى أذكرك لو راحت سنين وسنين..!

-=ْ~{@}~ْ=-

مدري علامي صرت
ضايق ومليت...!!
قعدت أفكر في زمان(ن)
مضالي...!!
سالت دموعي فوق خدي
وصديت...!
صدت حزين(ن) غربلته
الليالي...!!
لاشك أنا منساك مهما
تناسيت...!
ورقمك بدقه كل ماضاق
بالي؟

-=ْ~{@}~ْ=-
        كلام و اشعار عتاب جديدة 2013

مـو حرام..أني أشوفك
في عيوني تذبلين..
وانتي ورده...
وكل ها الناس طين..
لو للحظه..أسمعيني
وقومي يا الله سا عديني
واتركيني أنتشلها...
واو عدك ما تندمين
يا اللي ما جابت سنينك
ألا أنتي تشبهين..
كفي..حطيها فدينك
وللسحايب توصلين..
هـــــــــــــــم..
يشوفونك مجرد..
واحده للعالم..تغرد
وتمضــــــي..
با الوقت السفينه
وما دروا عنك..ضحكتي
ولا بتموتي حزينه..
أسالك با الله..يا نتي
لي متى وانا اشوفك
وسط نظرتهم ..سجينه
للا تروحي ولا تجين
وفيــني لا تستعجلين
ولا تشكي بي وتخافي..
ما طلبتك تعشقين..خافقي
وتروي جفافي...
لو اقول ..أتصدقين
عندي..والله كافي
أني أشوفك تشرقين
وتحتك الكون ..طافي
يا الله لاتتجاهلين
ومني لا تتعجبين
أنتي ورده..
وكل ها الناس
طيــــــــــــــن.....
        كلام و اشعار عتاب جديدة 2013

-=ْ~{@}~ْ=-

المشكله ما هي مسافه أو سفر
المشكله بعد القلوب عن القلوب
ما مل منهو ينتظر طول السهر
بس البلا من ينتظر رجعت كذوب
شاف الفلا واستقبله قلب خضر
عقبه ونا في ساقه اركض ولوب
الغيمه أللي شحت دقاق المطر
متعلق فيها وهي صحوة هروب
ما يكفي أني شايل جرحك دهر
لا ما كفاك الحقتني كثر الهموم
طا وعتني والا بدينك أنتحر
صحيح قلبي ما لك لغيري ذنوب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.